رواية القدر او الحب الفصل الثاني عشر 12 بقلم جوري محمد


 رواية القدر او الحب الفصل الثاني عشر 12 بقلم جوري محمد 


ورعد طلع ثاني عند غرفه العمليات و هو بيسال نفسه هي خرجت راحت فين ومن هذا الشخص الذي كانت تتحدث معه

السكرتير والله انا اسف يا رعد باشا انا سبتها دقائق ذهبت لجلب القهوة لها وليد كما هي طلبت 

رعد اهدا سوف تحضر الان او ستتمكن الشرطة للوصول اليها

وهنا مرت من امامه احدى الممرضات فذهب اليها رعد ليسالها هل العملية انتهت ام ما زالت تحتاج لوقت طويله تنتهي

الممرضة اقتربت على الانتهاء كلها نصف ساعه او ساعه. وينتهي الطبيب ويخرج المريض الى غرفه الانعاش المجهزة له

و ونتركه ونذهب عند ادم ونور الذي مرت من امام التفتيش بكل سهوله لانهم يبحثون عن ادهم الذي اقترب هو الاخر فأوقفته الشرطة

ادهم قام بإخراج الباسبور الخاص به وقدمه للشرطي الذي طلب منه الذهاب معه لانه مطلوب في اداره الشرطة



ادهم انا سأذهب معكم ولكن قوموا بلحاق هذه السيارة فانه اختطف احدى اصدقائي وحاول ان يقوم بالفلات منهم لأخذ سيارة الأجرة ولكنهم اوقفوا وقاموا بالقبض عليه

ونتركه في طريقه للذهاب الى الإدارة الشرطة ونذهب مع ادم ونور الذي وصلوا الان الى الفيلا الخاصة بعائله ادم وهي في اطراف الولاية

 وحملها ادم ودخل بها الى الفيلا امام اعين الشخص الذي يراقبه بتكليف من توفيق 

وقام هذا الشخص بالاتصال على توفيق

 الشخص توفيق باشا ادم خطف البنت 

توفيق ا انا في المطار وسأحضر بأقصى سرعه

 الشخص لا اظن انك سوف تقوم باللحاق به لأنني اظنه سوف يقوم باغتصابها 

توفيق تصرف وامنع حدوث هذا باي شكل وانا سوف اوصل لايقاف هذه المهزلة ادم تمادى في افعاله 

الشخص سوف احاول هل اقوم بالاتصال بالشرطة

 توفيق لا سوف تتحول لقضيه اختطاف اتصرف باي شكل بعيد عن الشرطة

 الرجل سأفعل وقام بالطرق على باب الفيلا 



ادم بعدما انزل نور على احدى الكراسي قام بتوجه الى الباب وفتحه ماذا تريد 

الشخص انا احدى الاشخاص الذي ارسلني توفيق باشا لأقوم بإيقافك عن ما تفعله حتى يحضر هو

ادم اذهب وكاد ان يغلق الباب ولكن الشخص حاول اقتحام المكان فقام ادم بضربه على راسه ففقد الوعي امام باب الفيلا وقام ادم باغلاق الباب وتوجه الى نور وحملها وصعد الى غرفته التي بالأعلى

ادم وهو يشعر بالانتصار ويقوم بتجريد نور قطعه قطعه من ملابسها وكانه يتخيلها احدى العاهرات التي يحصل عليهم بسهوله وهو يتأمل جسدها

ولكنه بدا يشعر ان ملامح وجهها البريئة فقلبه يقول له هي لست جيهان او حور هي مجرد انسانه عاديه كانت في طريقه بالخطأ ولكن حقد على كل النساء وكبريائه والجزء المكسور بداخله يطالب بها كانتقام من جميع السيدات حتى لو كانت بريئة فهي في مخيلته سوف تكون مثلهم في يوم من الايام



وتجاهل كل هذه الاصوات التي تتصارع بداخله لتسيطر عليه اما ان يتمم ما اراد ان يفعله او يتركها ومع كل هذا بدا يشعر برغبه جسده في تعاطي المخدرات ولكن لا يوجد وقت فهو الان يعلم ان والده سوف يكون هنا باي وقت ويجب ان يختار بين الامرين سريعا

اممم ؟؟؟؟؟؟

ونتركه ونذهب الى القسم الذي يوجد به الان ادهم وقاموا بإبلاغ رعد انهم امسكوا بالشخص المشبوه في اسرع رعد الى القسم

الضابط اين ذهبت انت والأنسة نور فكاميرات المشفى تؤكد انها خرجت لتقابلك

 ادهم انا فعلا قابلتها بس هي تركتني ودخلت واثناء ذهبي لاحظت انها خرجت مع شخص وتقريبا كانت تسير وهي غير متزنة وعندما اسرعت لأسالها كان الشخص وضعها في السيارة وذهب مسرعا في اسرعت وذهبت ورايها بالسيارة التي وجدتني بها 

ولكن عندما اقتربت منها اوقفوني فذهبت هي ومن معها 

الضابط وهل تعلم ارقامها

 ادهم وهو يحاول التركيز في الارقام لست متأكدا ولكن تقريبا ارقامها 122

الضابط سنحضر لك شخص سوف توصف له ملامح الشخص الذي يحتمل انه خطفه

ادهم سأحاول ان اساعده اتذكر ملامحه بالتفصيل



 وبعد وصول رعد وسمع هذا الكلام اصبح في قلق شديد وخوف على محبوبته وبدا يضع جميع الاحتمالات اولها احدى اعداءه علم بعلاقته بها ام ماذا فهو يعلم جيدا انها ليس لها اعداء وحتى لو ليها اعدائها مستواهم الاجتماع هيكون ايه هيتحملوا تكليف عشان يخطفوها هنا في الخارج كانوا خطفوها في مصر

 بدات هذه الأسئلة التي يوجد بها ا الأجوبة بداخل رعد 

الضابط بعتذر مسيو رعد فالمعلومات الموجودة عندنا لا تكفي ولكننا سنظل نبحث عنها وسنضطر ان نفرج عن دكتور ادهم لانه لا توجد عليه اي شبهه غير اننا عندما قبضنا عليه كان لوحده وايضا سواق السيارة اكد انه خرج معه من المشفى وكان يطالب ان يسرح حتى يصل الى السيارة المشار لها

وهنا رعد بدا يجري جميع اتصالاته ليساعده في البحث عنها ونتركه ونذهب عند ادم

ادم... نور اصحى بقى يا حبيبتي كفأيه نوم كده اريد ان نعيد جولتنا ولكن اريدها مميزه عن الاخرى اريدك ان تشاركيني فيها وقاعد يغني

ونور فاقت ولقت ادم بيخرج من الحمام وهو واخذ شاور ويقوم بتجفيف شعره وهو عاري الجسد ويلف خصره بمنشاف صغيره

ونور بصيت على نفسها تفاجات لأنها عاريه تماما فسحفت شرشف السرير لكي تستر نفسها



ادم وهو يضحك انا رايت كل شيء وانا اضع صك ملكيتي عليك فلا داعي ان تقومي بإخفائي هيا حبيبتي قومي لتحصليني على شاور يجعل جسدك يستعيد نشاطه فنحن ما زال امامنا اليوم بطوله

نور... يا ابن الكلب انا لازم انتقم منك انا هقتلك واشرب من دمك ومسكه سكينه الفاكهة التي توجد في الطبق امام ادم امام وقامت بوضعها داخل قلبه 

وبدا يظهر الالم على وجه ادم والدماء تناصرت حوله وحول هذا الشرشف الذي تقوم نور بستر نفسها به فسقط فاقد للوعي

نور انهارت مكانها ومش مستوعبه اللي حصل لها او الوضع اللي هي فيه لحد ما دخل توفيق ابو ادم الشخص الحمد لله انك وصلت يا باشا وتوفيق قام بفتح باب الفيلا وصعد هو والشخص مسرعين الى اعلى

توفيق...دخل ولقى ابنه مرمى في الارض ونور تجلس بجواره وتلف نفسها في الملاية اتصل بالإسعاف وطلب من الشخص ان يساعد نور في ان تقف على قدميها ويحضر لها ملابس لكي ترتديها والاسعاف جاءت وطبعا البوليس واخذوا نور لإثبات الواقعة

وهنا نور في قسم بعد مرور ست ساعات من التحقيق الاجراءات الازمه



وذهب توفيق مع ابنه الى المشفى ونور قاموا بتوجها الى المشفى ايضا لعمل تقرير ليتأكدوا من كلامها للاسف هي كانت ترتدي ملابسها وايضا ملايه السرير الذي كان يوجد عليه اثبات الحالة قام الشخص باخفائها بأمر من توفيق

وتوفيق بعد ما تأكد من الطبيب ان حاله ادم مستقرة وان الجرح سطحي ذهب مسرعا الى القسم ليقابل نور

نور بتكلم توفيق والله مظلومة انا لم افعل شيء هو من قام باختطافي واغتصبني فماذا تتوقع رد فعل غير هذا 

يا ويلي لقد مر الوقت واكيد وليد خرج من غرفه العمليات وانا لا اعرف نتيجة العملية ايه واكيد هيسال على لما يفوق 

توفيق لا تقلقي يا بنتي اعرف ان هذا الخبر سيضايقك ولكن ادم ما زال على قيد الحياه بس انتي مش هتقدري تخرجي من هنا وبالذات بعد اما طبيب الشرعي اثبت انك عذراء وفي هذه الحالة تحولت القضية لشروع في القتل بنت والامل الوحيد بتاعنا ان ادم يرجع الى وعيه ويقول انك انت ما ضربتيه بالسكينة واي احد ثاني اللي عملها

نور الحمد لله بس اكيد لو طلبوك للشهادة هتشهد بالحق

توفيق طبعا يا بنتي بس انا كل اللي شفته اني قابلني كان مضروب بالسكينة وانت قاعده جنبه وده مش هيفيدك بشيء

ونسيبهم ونروح على المستشفى



رعد... ايه الاخبار يا دكتور

دكتور العملية نجحت بس هيبقى موجود في العناية المركزة لحد ما يتحسن خالص

رعد.. الحمد لله ربنا يسهل وما يسال على نور لحد ما اعثر عليها يا نور راحت فين

وصل توفيق وبدا يسال على العملية وعن وليد

رعد... حضرتك بتسال ليه

توفيق...جايه اسال عشان اطمن اخته عايزه تطمئن عليه

رعد هي فين احنا بندور عليها من الصبح

توفيق في القسم

رعد... يلا بينا واحكي لي الحكايه واحنا ماشيين في الطريق

وهم في الطريق وتوفيق حكي له كل اللي حصل و الاحداث اللي عرفها من نور بس ولكنه لم يذكر انه والد ادم وبعد وقت قصير وصلوا الى القسم وقاموا بطلب رؤيه نور

وطبعا بعد ما دفع رشوه دخل رعد وتوفيق عند نور يقابلوها 

نور رعد انا مظلومة و الحكايه كلها هو اللي عملها وخطفني وبدأت تذكر له كل ما حدث معها 

رعد كان لازم تموتيه خالص ده حيوان 

نور.. انا خايفه يا رعد وبالذات بعد ما الطبيب الشرعي اثبت اني انا لسه بينت وان كده القضية بقت شروع في قتل ولو مش هاخد اعدام اقل حاجه 10 سنين



رعد متخافيش انا هاقوملك اكبر محامي وهاحاول ابحث جامد في القضية وعلى فكره وليد العملية نجحت بس هو هيفضل في العناية المركزة لغايه لما يبقى كويس خالص والكلب ده انا هنتقم لك منه 

توفيق اهدا يا ابني انا اول ما يستعيد وعيه سأجعله يعترف بكل حاجه او على الاقل يتنازل عن القضية

رعد. الحمد لله انه وليد في العناية المركزة مش هيفوق دلوقتي اللي بعد اسبوع تكون خرجت منها

نور ان شاء الله وبعد ذلك دخل الحارس هيا انتهت الزيارة فخرج ادهم وتوفيق وتركه نور بعد ان طلبوا من الحارثة الاهتمام بها وقاموا بدفع مبلغ من المال حتى لا يصيبها اذى داخل الزنزانة

ومشي رعد وتوفيق ليقابلوا ادم في المستشفى



توفيق بيسال علي حاله ادم والدكتور قال له الوضع مستقر والجرح كان ليس غائرا و لكن المضاعفات كانت بسبب انه اخذ جرعه كبيره من المواد المخدرة 

رعد.... يعني ينفع يا دكتور ندخل للحديث معه

الدكتور... عادي هو جوه و تحت تأثير المهدئات

ودخل توفيق ورعد عند ادم

ادم. رعد باشا جاي طبعا عشان حبيبه القلب من غير كلام ومقدمات انا مستعد اني انا اخرجها من القضية بس لي شرط واحد هاتنفذوه هاخرج واقول كنا بنهزر ونضحك واتجرحت مش هاتوفقوا يبقى هتقضي بقيه حياتها في السجن وهقول اني هي اللي طلبت اني اروح اجيبها من المستشفى وبعد كده حاولت معي وبدأت تبتزني لتاخذ مال كثير ولما رفضت راحت ضرباني بسكينه يعني مش هتخرج منها



الفصل الثالث عشر من هنا 



تعليقات
تطبيق روايات
حمل تطبيق روايات من هنا



×