رواية القدر او الحب الفصل الثالث والعشرون 23 بقلم جوري محمد
توفيق ماذا تريدين ماجي
ادم ماجي هي تشبه امي كثير
ماجي نعم ابن اختي انا اشبهها لأننا توأم
توفيق اتركي ادم وتحدثي معي ماذا تريدين
ماجي جئت لكي ابلغك حور عندي
توفيق وازاي جات عندك
ماجي. انا لا اعرف شيء انا لقيتها داخله عليا وعايزه تقعد معايا وانا ما اقدرش اتحمل مصاريفها ومصاريف علاجها انا كفايه بصرف على نفسي وبالعافية قلت لها ترجع مكان ما جت لانها حكيت لانها كانت قاعده في مكان تبعك ولكنها رفضت وقالت مش عايزه ادم يوصل لها في يوم من الايام
توفيق. طيب وهي عرفت منين ان ادم ممكن يوصل لها ما هي عارفه ان انا قلت له انها ميته يبقى ايه اللي خلاها تهرب
ماجي هي قالت لي انها سمعتك وانت بتتكلم انت و بنتي كانت معاك عن ادم وعنها فخافت ان ادم يوصل لها هربت هو ده اللي اعرفه لما تشوفها هي تبقى تحكي لك لانها حكيت لي بالليل وانا مش بتفكر مش بذكر كلام الليل
توفيق وانت هتفتكري ازاي بالحالة اللي بتكوني بيها
ماجي ايوه كده
ادم ولكن نحن لا نريد ان ترجع في حياتنا مره اخرى
ماجي انا ما ليش دعوه هي امك ومهما غلطت يجب عليك ان تتحملها ولكن اريد ان افهم لماذا هي خائفة من ادم
توفيق خليها عندك وانا هبعت مصاريفها ليكي كل شهر
ما جي هتحبس حريتي وانا بحب اخذ حريتي غير كده دي مريضه وانا ما عنديش استعداد اني اخدمها
توفيق وهي فين يلا بينا اروح اشوفها اتكلم معاها واشوفها ثابت المكان اللي كانت فيه ليه
ماجي انا مش فاضيه ورايا شغل ومش عايزه اتاخر العنوان اهو روح هتلاقيها هناك ويا ريت تأخذها او ترجعها مكانه ما كانت موجوده باي وتقوم بالغمز لوليد سلام يا وسيم وامسكت هاتفه وكتبت له رقمها رقمي عندك اهو سلام
وليد اقترب من نور الحكايه ايه
نور سوف اقوم بذكر الحكايه لك في وقت لاحق
ادم بابا انت هتجيبها
توفيق يا ابني انا هروح اشوفها واشوف هي عايزه ايه بالظبط
ادم انا هاجي معاك
توفيق خليك ادم
ادم لا انا عايز اشوفها
توفيق خلاص يلا بينا
ادم يلا يا نور
نور متهيالي انتم محتاجين اللقاء ده لوحديكم
توفيق انا شايف ان من الافضل انك تيجي معانا
نور ماشي هسيبك يا وليد وهبقى اوضح لك الاشياء المحتاجة توضيح
وليد اوكي
وذهبت نور وادم وتوفيق في طريقهم لمقابله حور
نور طبعا انا مش هحكي لوليد كل التفاصيل ولكن سوف اقول له انكم اطلقته وهي تركت ادم وسافرت هنا وبعد ما اكتشفت انها مريضه طلبت منك انك تساعدها في العلاج وهي خايفه تقابل ادم دلوقتي علشان عارفه ان هو هيعاتبها انها سأبته وهو صغير
توفيق شكرا لك يا نور
نور عمي ده واجبي اني احمي اسرار عيلتي حتى لو عن اخويا لانه معرفته بيها لن تفيد في شيء
ادم وهو يبتسم لنور ولكن يشعر بداخله بالتوتر وخوف من اللقاء
نور اهدا ادم انا معك
وذهبوا الى عنوان الشقة التي اعطتهم اياه ماجي ولكن نور عندما وصلوا الى الشقة شعرت نور بالقلق والخوف فهي لا تبشر بالخير وهذا يوضح من تصميمها الخارجي فما بالك من الداخل
فقاموا بدق على الباب ففتحت لهم سيده لا يعرفون اذا كانت ترتدي ملابس او لا ترتدي فهي ترتدي ملابس فاضحه جدا نور قد قامت بإزاحة ادم للوراء البسي حاجه
السيدة ماذا تقولين
نور اقول لك البسي كيف تفتحين الباب وانت بهذه الملابس
السيدة ضحكت ضحكه ساخرة انا ارتدي ملابس
نور استغفر الله العلي العظيم مدام حور موجودة
السيدة نعم هي بالداخل في هذه الغرفة فدخلوا ثلاثتهم
ونور تنظر لكل ركن في الشقة فهي مليئة بزجاجات فارغه من الكحول ملقى في كل مكان وايضا اخرى مملوءة فهي عباره عن بار صغير حتى الإضاءة اضاءه حمراء هادئة ويوجد ايضا بعد الصور الخدشة للحياء
نور وهي تحدث نفسها اشعر وكأني في بيت دعاره رسمي ربنا يستر ونخرج من هنا على خير اخرتها تبقي مسجله في الدعارة يا لهوي يا نور ومين هيصدق انا جايبه انا و جوزي في مكان زي ده ليه يعني
والسيده تفضلوا وقامت بفتح الغرفة وكانت حور ترقد على سريرها و ترسم على وجهها ملامح المرض فوجهها شاحب
حور ادم انت ادم ابني ايوه انا اعرف صورتك وريتها لي ماجي ولكن لماذا اتيت توفيق حور لماذا تركتي المكان الذي كنت تقيمين فيه
حور انا خفت من مقابله ادم لأني علمت انك سوف تقول له الحقيقه ولكن كيف عرفت اني هنا
توفيق ماجي لقد حضرت وابلغتنا بمكانك فهي لا تريدك ان تجلسي معها
حور وهي تبكي وكانت تتحدث ولكن توجد ضربات على الباب الخارجي للشقة وهذه الدقات لا تبشر بخير
نور ده بوليس اكيد اتفضحت كملت
ادم اهدئي نور سنعرف
ودخلت عليهم المرآه هيا اخرجوا من الباب الخلفي لانه الشرطة في الخارج دوريه تفتيش
توفيق وهو يضع يدي على راسه وقاموا بالخروع مسرعين وعندما قامت حور لتتحرك كادت ان تسقط حتى رفعها ادم وقام بحملها ونزلوا من السلم الخلفي وركبوا سيارة توفيق
نور متهيأ لي نروح نتكلم في الفيلا لأنني فعلا مش قادره اشعر بأجزاء جسمي من كتر الخوف
توفيق ليس امامنا خيار اخر لنعرف كل شيء
حور اريد اولا ان امر على معمل التحاليل حتى استلم التقرير الخاص بي هو في نهاية هذا الممر
توفيق هيا وذهبوا ثم صعد ادم ليجيب نتيجة التحاليل
ادم التحاليل دي بتقول ايه
دكتور للاسف هذه التحاليل خاصه بمرض الكانسر هذه المريضة مريضه بمرض الكانسر في حاله متأخرة
ادم وهو يشعر بداخله بالحزن يعني ايه حاله متأخرة يعني ما فيش امل في العلاج
الدكتور لا يوجد امل هي عندها سرطان على الرئة للاسف كثير ان عاشت شهر او اثنان او ثلاثة بالكثير لانه في المرحلة الأخيرة
واخذ ادم التحاليل ونزل الى اسفل واتجهوا جميعا الى الفيلا
حور نتيجة تحليل ايه تكلم ادم
ادم التحاليل كويسه وهنوديها لدكتور
حور اعلم جيدا ادم التحليل فانا كنت في الفترة الأخيرة اعالج من مرض السرطان
ادم اذا الطبيب قال ان امامك ايام معدودة شهر شهرين ثلاثة بالأقصر وهو يفهمنا ابتسمت حور ابتسامه عجزت نور عن تفسيرها نور لماذا اشعر ان هذه المرآه خبيثة
نور يكفي انت دائما تشكي في الجميع هذه امراه او شكت على الموت هي ابعد طموحها ان تعيش مع ابنها اخر ايامها وفاءت من شرودها عندما حدثها
ادم هي نور انزلي لقد وصلنا نزلوا جميعا وتوفيق يسير امامهم ولا يبالي بحور وايضا ادم فقامت نور بمساعدتها
حور شكرا بنتي انتي جميله نور
نور شكرا ولكن اجمل ما يطوق المرء به هو جمال الخلق
حور وهي تنظر الى اسفه معك حق نور وهي تضع يداها على وجهها لانها ادركت ما قالته لساني دائما جايب من الاخر كيف اذكر لها الاخلاق مجنونه انا
ودخلوا جميعا الى غرفه المكتب
حور اعلم اني اخطات ولكن كل ما اريده الان هو ان ابقى معك ادم حتى اموت بين يديك ابني وتقوم انت بدفني واتمنى ان تذكرني بالخير
ادم عايزه تعيشي معانا ظلي ولكن لا تقتربي مني انا او زوجتي ابي هو حر في بيته يفعل فيه كم يشاء وتركهم ذهب
حور بدات تبكي
نور اهدئي سوف احاول معه ولكن انتي ايضا يجب ان تتحملي ردود فعله لان جرحه ما زال ينزف
وخرجت نور وتركتها هي وتوفيق
حور توفيق ولم يجعلها توفيق تكمل حديثها
توفيق انسي حور فانا اكرهك ولكن اذا طلب ادم ان تظلي وانا شعرت انه يريد ان يقولها ولكن كبريائه و جرحه ما زال ينزف سأتركك وسأطلب من الخدم ان يقوم بتحضير غرفه مخصصه لكي
ولا تقلقي سوف اخذ التحاليل واذهب بها الى الطبيب لأستشيره اذا كان في امل في علاجك سوف اقف معك للنهاية حتى تستعدين عافيتك ولكن لا تحلمي بأكثر من ذلك وقام باستدعاء مديره المنزل وطلب منها تحضير غرفه لحور وتكون بعيده عنه وعن ادم
مديره المنزل سأفعل ذلك وتركتهم بعد ان قامت بمساعده حور لتصعد بها الى الغرفة المختارة
ونتركم ونذهب نور ووليد
وليد انت جيتوا امتى
نور لسه جايين دلوقتي ووالده ادم جات معانا
وليد ايه الحكايه بالظبط انا سالت عن ادم وعن والده قبل الجواز رعد بلغني انه انسان جيد ولكن شكل الست اخت مامته دي مش كويس خالص غير كده نظراتها فظيعة
نور. احيانا بنبقى اخوات كل واحد منا له طريقه لعيش الحياه ولا ايه يا وليد مامت ادم كويسه ولكن اطلقوا وبدات نور تذكر لهو ما اتفقت مع توفيق انها ستقوله لأخيها
وليد ربنا يصلح الحال ويشفيها او يصبرها على الالم انا اعرف ان الالم بتاع المرض ده فظيع
نور هي عايشه على المسكنات سأتركك لان ادم كان غاضب وهو يريد ان يقول لها اجلسي معنا ولكن تعملا معها بجفاء كان يريد ان يعاقبها على ما فعلته معه
وليد اوكي وحدث نفسه ان اشعر ان هذه العائلة بها الغاز كثيره ولكن ما باليد حيله
وتركته نور وذهبت الى ادم الذي كان يجلس في الحديقة
نور ادم هي ستظل معنا هي على مشارف الموت فساعدها حتى تشعر بالسعادة في ايامها الأخيرة ان الله يغفر كل الذنوب فكيف انت يا انسان لا نغفر
ادم. سأحاول يا نور وقام بوضع راسه على رجل نور وهم يجلسان على الأرجوحة الموجودة في الحديقة وظلت نور تقوم بعمل مساج لراسه حتى يرتاح
ونتركهم ونذهب الى مصر
ادهم النتيجة موفقه لكم جميعا واليد طبعا امتياز ونور امتياز ولكن دائما يتفوق عليها
فاطمه وانا
ادهم. نسيت اجيبها
فاطمة يعني انا اللي جايه في يوم حر زي ده وفي الاخر اعرف نتيجتهم ما اعرفش نتيجتهم والله حرام يا دكتور
ادهم وهو يضحك لا تقلقي احضرتها جيد جدا فاطمة
فاطمة. الحمد لله رضا
ادهم لماذا حضر رعد وصديقكم الاخر
فاطمه جاءوا لتخليص بعض الاوراق الخاصة بوليد حتى يقوم بنقل دراسته للخارج
وهنا تقدم رعد اهلا ادهم
ادهم اهلا رعد كيفك
رعد الحمد لله
مراد انا ناسي ان انتم تعرفوا بعض
رعد قال لي انكم تعرفتم على بعض هناك في المستشفى
ادهم تصدق انا شفت واحد شبهك بالظبط في المستشفى كان ماشي في اتجاه عياده الامراض النفسية والعصبية
مراد يسمع من بقك ربنا اني اسافر انا عمري ما سافرت بره انا اخري هنا شرم الشيخ او الغردقة واقول ده انا سافرت
ادهم. ولكن سبحان الله انا متأكد اني شفتك
فاطمه اكيد شبهه زي ما قلت يا دكتور ده فقري ايه اللي هيوديه هناك
مراد انا استأذن بقى علشان اروح اطمن على نتيجتي
فاطمه موفق ان شاء الله
رعد لو ماشيه فاطمه سأقوم بتوصيلك معي
فاطمه اوكي
وذهبت فاطمه مع رعد ودخل ادهم الي لمكتب وهو يحاول ان يتذكر يتأكد هل هو كان مراد ام شبيه
فاطمه هل سترسل اوراق لوليد
رعد سأرسلها له اليوم
فاطمه رعد انا لا اعرف لماذا نور قامت بالزواج من ادم ولكن
رعد في الاول وفي الاخر ده نصيب فاطمه ربنا يوفقها اه لو تعلمي الحقيقة لكن هي لم تذكر لك شيء وانطلق بسيارته ونتركهم ونرجع مره اخرى لنعرف ماذا يحدث في جدران الفيلا
بدات الايام تمر والعلاقة بين ادم وحور بدات تتحسن الى حد ما حتى اتى هذا اليوم الذي سيجعل الحقيقه تظهر بعد بحث وليد عنها لانه شعر بالقلق والشك ملا قلبه وعقله اتجاه حور بعد ما حدث
وحور كانت تنزل على السلالم وكادت ان تسقط فسندها وليد وقد شاهد شيء جعله يشك فيما يحدث وبدا يحدث نفسه وليد استحاله يمكن بيتهيا لك وليد انا متأكد انا من بدأيه الامر اشعر انه يوجد شيء لا اعرفه
انتهاء الفصل ولكن سنعرف هل هو مراد من كان في الخارج ام شبيه له بالصدفة ومن هي المراه الموجودة معه في المنزل هل هي حور ام غيرها او ماذا يحدث