close

رواية الاميرة المنفية الفصل السابع عشر 17 بقلم اسماعيل موسي


 رواية الاميرة المنفية الفصل السابع عشر 17 بقلم اسماعيل موسي


الاميره المنفيه

        ١٧


_انتى متخيله اننا هنقدر نحارب الجيش دا كله لوحدنا؟

وليه لا، انت شفت انا حاربت بلعوم وجيشه ازاى وكمان سينيستر


__حذارى من الغرور يا قاتلة بازيكس، الذئاب تقاتل فى مجموعات ولا تتخلى عن بعضها

جنود بلعوم مرتزقه، وسينيستر لم يحارب بكل قوته


_عرفت ازاى؟

-لإنى شفت سينيستر بيحارب قبل كده، شفته فى حرب بلعوم ورسلان، بلعوم كان منهزم، وسينيستر حارب الجيش كله بمفرده


-لكن انا انتصرت عليه، انت شفت بعينك

_شفت حرب فعلا، لكن مشفتش هزيمه، شفتك بتترنحى وبتفقدى قوتك

عايزه تعرفى سينيستر محاربش ليه بكل قوته؟

لأن بلعوم كان عايز كده، مكنش عايزه ينتصر


_مش فاهمه تقصد ايه يا ادم

- بلعوم غير خطته فى اخر لحظه، كل الممالك كانت عارفه ان محدش يقدر يقف فى وجه سينيستر ودا كان بيضعف بلعوم قدام الشيطان

لكن دلوقتى عنده حجه قويه، ان فيه مخلوق قوته مثل قوة سينيستر، بلعوم بيبحث عن مزيد من المكاسب

_شعرت كارولين باحباط، وتأخر الرسول مما دفعها ان تصرخ بغضب فى وجه الحراس


نفخ فى البوق وظهر هانس زعيم القطيع يمتطى حصانه

انتى عايزه ايه وليه جيتى ارضنا؟

التعدى على أرض هانس لا يمكن يمر دون عقاب

سلمى نفسك لعدالتنا وانقذى رأسك


__صرخت كارولين عدالتك إلى قتلت والدى؟

سلمنى إلى قتل والدى وكل إلى عاونوه على قتله

صمت هانس وفى صمته تجلت الثقه، تظنين ان بأمكانك هزيمة جيشى؟


صرخت كارولين بعصبيه، هقتل كل إلى يقف فى طريقى

___غبيه، كائن غير مفكر

ثم همس للريح، خلصو عليها وعلى اتباعها، عايز راسها عندى فى قاعة الحكم

دخل الشك صدر كارولين، هو مش عارف انا عملت ايه؟

متخيل ان جيشه هيقدر يهزمنى وتحولت لذئبه ضخمه


انفتح طريق وسط الجيش، عبرت من خلاله كتيبه مدرعه ترتدى اوشحه سوداء وتحمل سيوف لامعه

لا ترى وجوههم لكن قوتهم الجسمانية كانت مهوله

همس اردين بانزعاج، المهجننين انا اكرههم 






سارت كارولين بفخر إلى المواجهه المرتقبه، فكرت استخدم سيفى او قوتى؟

لكنها رغبت فى نصر سريع فقررت تستخدم قوتها الذئبيه

اشتبكت مع الكتيبه


كانت تحاول بسرعتها ان تقضى عليهم، لكنهم كانو اسرع منها

تركض وتقفز وتوجه الضربه فلا تصيب احد

سيوفهم تصل إليها وتجرحها، وكانت جروحها لا تلتئم مثل السابق، صرخت كارولين وانطلقت مثل العاصفه تحركت الكتيبه بسرعه وخفه

اقترب ادم من كارولين، وحذرها، هذه الكتيبه مختلفه، خليط بين دم ذئب وثور وسحر ومصاص دماء

كتيبة هانس الخاصه إلى مقدرش يهزمها غير سينيستر

صرخت كارولين اذا كان سينيستر هزمهم انا كمان اقدر اهزمهم

ما بين ركض وضرب وقفز مر الوقت، اخذت قوة كارولين تضعف دون أن تصيبهم

همس ادم مستعده تسمعى النصيحه؟

خبأت كارولين غروررها لبعض الوقت، قول يا ادم

توقفى عن الهجوم، اسمحى لهم بمهاجمتك والاقتراب منك

قتل واحد منهم سيكون نصر

تقهقرت كارولين، توقفت عن القفز والضرب وأخذت وضع الدفاع

تحمست فرقة المهجننين واقتربت من كارولين وادم يطالبها بالصبر

تحملت الجروح فى جسدها حتى صرخ ادم الأن

قبضت كارولين على أقرب شخص منهم، اطبقت عليه كماشة فمها ومزقته

همس ادم، هذا فى حد ذاته انتصار، استخدمى سيفك الان

تخلى عن هيئتك الذئبيه

اطلقت فرقة المهجننين نداء الاغاثه، طلبت من الذئاب مهاجمة ادم حتى توقف نصائحه

اشتعلت الحرب وباتت مستعره ودخل اردين الحرب بانتقام

لا مثيل له

مضى نصف يوم، لا فائز ولا مهزوم، واقتنع كل فريق بضرورة التوقف عن القتال، من أجل يوم آخر


رقدت كارولين على الأرض منهكه ومتعبه، رغم قوتها لم تنجح سوى فى قتل فردين من المهجنيين

ماذا الان؟ سألت ادم الذى يصنع الشاى على الحطب

نظر ادم تجاه القمر، الان علينا قتل هانس


تبرم وجه كارولين، هانس جيشه ضخم كيف نصل اليه؟

سنهاجم القصر

أثناء الهدنه؟ سأله اردين بغضب، هذه تعد خيانه


قال ادم اسمع اردين، قتل هانس يوقف الدم، كارولين تحتاج قتل هانس نفسه لا قتل جيشه


ولم لاحظ غبائهم همس

كارولين ذئبه ملكيه ومن حقها ان تعتلى عرش الذئاب

بعد قتل هانس لن يقف احد فى طريقها، ومن يقف عليها ان تقطع عنقه بلا رحمه


_هنعمل كده ازاى والجيش كله هنا

رفع ادم حاجه، دا المطلوب، الجيش كله هنا، يعنى عدد قليل يحرس القصر

كارولين لازم تقضى عليهم بسرعه وتوصل لهانس

هانس إلى قتل والدها

أشعل ادم نار أكبر حتى يراها كل جيش الذئاب، سنتحرك الان

وتسللو داخل الغابه

فى الجهه الأخرى كان الذئاب ينفذون خطة هانس الذى صرخ بهم عن اى هدنه تتحدثون؟

هدنه مع خائنه؟ حاصروهم وهم نيام واقضو عليهم







عندما وصلت كارولين القصر قضت على الحراس بسرعه وسهوله وقفزت داخل القصر عندما وصلت غرفة هانس

اكتشف الجيش الخدعه

سحبته من بين زوجته وطفلته ورغم انه مستذئب ملكى ولديه دماء القدماء الا انه لم يصمد فى يدها

طلب الرحمه فلم ينالها، فطلب منها ان تقتله بعيد عن عين طفلته وزوجته

رغبه لبتها كارولين بارتياح، احاط قطيع الذئاب بالقصر المغلق

وانحصر اردين وادم وكارولين داخل القصر


لا تتوقعى منهم الخضوع بسهوله يا كارولين، الذئاب لديها ولاء نحو زعيمها

أخرجى إليهم، تحلى بالصبر والحسم، الدقائق القادمه ستشكل مستقبلك

فتحت كارولين باب القصر كانت هناك الاف المشاعل تحملها الذئاب تضيء ظلام الغابه

طوحت رأس هانس على الأرض، تدحرجت الرأس على التراب بين ارجل القطيع

هانس مات، قتلته بيدى، انا الزعيمه، من يقتل القائد ينال مقعده

صرخت ذئبه بنحيب انت متوحشه، ابنة هانس وريثة العرش وليس انت

كان عليها ان تتصرف، اما فوضى واما سيطره، اغمضت كارولين عينها، تأملت القطيع حددت مكان فرقة المهجنيين

وفى لمح البصر انطلقت، قتلت الذئبه وعادت لمكانها كأنها لم تتحرك


هل من آخر يعترض؟           

           

             الفصل الثامن عشر من هنا 

لمتابعة باقي الرواية زوروا قناتنا على التليجرام من هنا    

تعليقات
close