رواية حياتي الفصل الاول 1 الجزء الثاني بقلم منال كريم
#حياتي_الجزء_الثاني
#الفصل_الأول
//////////////
:لأول مرة أحس بالعجز ،حاسة أني فشلت في علاجك.
قالت بابتسامة هادئة: ده مش فشل منك ، ده لان اللي عاشته و شوفته صعب، بدليل أن فرحي الاسبوع الجاي.
: فرحانة ليكي بجد ، بس الموضوع خد سنين.
: تلات سنين من بعد اول لقاء بينا ، كنت فاكرة أنه لقاء عابر ، بس هو أصر و صبر كتير علشان يجي اليوم ده.
:ربنا يسعدك يارب.
/////////
في فندق على النيل
ترتدي ثوب الزفاف
و تشعر أنها تلامس السماء
رغم أن هذه ليست أول مرة ترتدي ثوب الزفاف
إلا أن في السابق كانت تشعر أن هذا رداء الموت.
وصدق احساسها فكانت ميتة لكن على قيد الحياة
أما اليوم فهي عروس قولا و فعلا
واخيرا بعد معاناة طويلة
اصبحت حياه على قيد الحياة.
على ضوء هادي و موسيقى رومانسية
ترقص حياة رقصه رومانسية بين أحضان من اختاره قلبها و عقلها.
ينظر في عيونها بكل حب و شوق
أما هي تنظر إلى الأسفل خجلا من هذه النظرات.
ثم تحدث بصوت هادئ : حياة
عند سماع صوته اصبحت تتسارع دقات قلبها.
وأجابت بصوت غير مسموع
: نعم
لم يسمع ما قالت ظن أنها لن تجيب ،و قال : حياة حبيتي ممكن تردي عليا.
اصبحت لا تستطيع التنفس بشكل طبيعي لم تستطيع السيطرة عندما نطق باسمها
هل يكمل عليها بقول حبيبتي
و أجابت هذه المرة بصوت واضح بعض الشيء
: نعم
هل يصمت هو كلا ، بل يهدم ما تبقي منها بكلماته المعسولة : بحبك
لترفع عيونها من الأرض وتنظر له لا تري، هل هذا الشخص حقيقي أما حلم ؟
و تخرج كلماتها بصعوبة : كفاية بقا
ليبتسم بصوت عالي
وهذه المسكينة تشعر أن قلبها سوف يخرج من مكانه اثر ما يفعله هذا الشخص.
و قال وهو ينظر في عيونها و يتحدث بصوت كله حنان و حب : أعرفي حاجة واحدة أن عمر ما يكون في كفاية في حبك.
لتنظر في عيونه و تذهب معه إلى عالم لا يوجد في إلا هو و هي ؛ذهبوا بنظرتهم الي عالم الحب و العشق.
هو كاد يصاب بالجنون من كثرت السعادة
واخيرا بعد سنوات طويلة اصبحت حياة زوجته و حبيبته و رفيقة الدرب
هو لا يحبها بل تخطي هذه المرحلة، منذ أول نظرة وقع فريسة في حبها، لم يأس بذل كل شيء حتي يحصل عليها، رغم علمها أنها لها ماضي سئ ، قرر السير معها خطوة خطوة حتي التعافي الكامل ، تقبل أنها ليس لو حبيب أو اول زوج لها ، يقبل كل شيء منه ، إلا أن يرى دموعها..
مرت ساعات و انته الزفاف و صعدوا إلى غرفة الفندق
عندما دخلت الغرفة لا تستطيع منع ذكريات يوم زفافها الأول
تدلف الغرفة وهي ممسكا يده بقوة خوفاً أن يختل توازنها.
شعر هو بالتوتر الذي احتل معالم وجهها
فتحدث بمرح كعادته حتي يسيطر على خوفها
وقال بصوت مخيف: ادخلي برجلك يا شبابة ده احنا ها ندلعك.
تنسيت الخوف و التوتر وتخرج الضحكة من اعماق قلبها، ضحكة أصبحت تزورها في الآونة الأخيرة بفضل هذا الشخص
كان ينظر عليها بحب و سعادة و يدعي ربه أن تظل دائما تضحك
أدمعت عيونها وهي تضحك و لكن بينما كانت أصوات ضحكتها عالياً تحولات إلى دموع بصوت عالي.
سأل بخوف: مالك يا حبيبتي في ايه.
تتحدث ما بين شهقاتها العالية : افتكرت كل حاجة حصلت في اليوم ده ،كنا حصل النهارده
ضربني و اغتصبني كانت أسود ليلة في حياتي رغم كل السنين اللي عدت مش قادرة انساها و الله مش قادرة.
ضمها على صدره حتي تشعر ببعض الامان و يرتب علي ظهرها بحنان: ممكن تهدي و بلاش عياط و لا خوف أنا معاكي و أن شاء الله مع بعض الماضي يتمحي من الذاكرة.
حياة بدموع: و الله العظيم نفسي علشان أنا تعبت يارب.
قال بهدوء: خلاص كفايه يلا قومي خدي شاور و بعدين أنا علشان نصلي دي أول حاجة لازم نعملها مع بعض في أول حياتنا.
أومأت رأسها بالموافقة و قالت بهدوء: حاضر.
اخذت ثياب ثم دلفت إلى الحمام و عندما أغلقت الباب وجدت سامر أمامها
قال بشر: انتي فاكرة انك تكوني لغيري يا حياة.
صرخت صرخة عالية و قالت: سامر.
"حياتي بين الحاضر و الماضي"
و للحديث بقية
#حياتي_الجزء_الثاني
#روايات_بقلم_منال_كريم
💜💜💜💜💜💜💜
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
💜💜💜💜💜💜💜💜💜